السبت 20 رمضان / 25 مايو 2019
04:04 ص بتوقيت الدوحة

لاعب العنابي يفوز على نظيره الصومالي في كرة الطاولة

قنا

الجمعة، 18 أغسطس 2017
. - فهد المغنى
. - فهد المغنى
فاز فهد المغنى لاعب المنتخب القطري لكرة الطاولة على لاعب المنتخب الصومالي عبدالرحمن ادان بنتيجة 3 / صفر في المباراة التي جرت اليوم ضمن دور المجموعات في البطولة العربية الـ16 المقامة حاليا في مجمع السلطان قابوس ببوشر في العاصمة العمانية مسقط بمشاركة 15 منتخبا عربيا.

وبفوزه اليوم عوض المغنى خسارته في اللقاء الأول من منافسات المجموعة الثالثة أمام الجزائري سامي خورف بنتيجة صفر - 3 .. كما خسر لاعب العنابي أحمد مثنى مرتين الأولى أمام لاعب مصر محمد البيلي بنتيجة 1 / 3 ، كما خسر بصعوبة أمام التونسي آدم حمام بنفس النتيجة.

وعلى صعيد منافسات فردي البراعم، كان التألق الواضح للواعد خالد اليافعي لاعب العنابي ضمن منافسات المجموعة الثانية، حيث حقق العلامة الكاملة وتأهل للدور ربع النهائي بعد ان حقق الفوز على أيمن حمد الشحي من سلطنة عمان 3 / صفر، وعلى اللبناني محمد بيروتي بنفس النتيجة.
وتتواصل غدا، السبت، منافسات البطولة لتحديد اطراف المباريات النهائية.

وتشهد البطولة مشاركة 180 لاعبا ولاعبة يمثلون، قطر وسلطنة عمان ومصر ولبنان والعراق وجزر القمر والصومال وموريتانيا وجيبوتي والسودان وتونس والجزائر والمغرب وفلسطين واليمن.

ويخوض زوجي العنابي فهد المغني واحمد مثنى غدا مواجهة سهلة نسبيا امام زوجي الصومال عمر محمد وعبدالرحيم حجي ضمن ربع نهائي المسابقة وفوزهما يضمن لهما الظفر بميدالية في البطولة.

وعلى مستوى السيدات، يلتقي ثنائي العنابي شهد مكي ومريم عبدالعزيز في نصف نهائي زوجي البراعم امام الزوجي اللبناني تاليا عازار وفاطمة المنقوقي، وتلعب كل من آية مجدي والمها فلامرزي امام الزوجي الجزائري اسلام العبد وغالية كساسي.

من ناحية اخرى، يعقد غدا اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة الطاولة في فندق بيست ويسترن بمسقط، من أجل انتخاب أعضاء لـ 3 مقاعد شاغرة في المكتب التنفيذي للاتحاد.

ويتنافس على المقاعد الشاغرة 5 مرشحين عن مناطق شمال إفريقيا والخليج وبلاد الشام، وسيتم انتخاب نائب للرئيس، وسيسبق اجتماع العمومية جلسة المكتب التنفيذي للاتحاد برئاسة خليل أحمد المهندي رئيس الاتحاد العربي - النائب الأول لرئيس الاتحادين الآسيوي والدولي ورئيس الاتحاد القطري للعبة.





التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.