الأربعاء 15 ربيع الأول / 13 نوفمبر 2019
12:41 ص بتوقيت الدوحة

تحت شعار #الاختبارات_خطوة_نحو_النجاح..

«التعليم» تطلق حملة توعية بشأن اختبارات الشهادة الثانوية

الدوحة - قنا

السبت، 20 مايو 2017
حملة توعية بشأن اختبارات الشهادة الثانوية
حملة توعية بشأن اختبارات الشهادة الثانوية
تطلق وزارة التعليم والتعليم العالي غدا المرحلة الثانية من حملتها التوعوية الخاصة باستعدادات الطلاب لاختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني للعام الأكاديمي 2016/ 2017، وتحديدا اختبارات الشهادة الثانوية العامة والتخصصية المقرر لها أن تبدأ في نهاية الشهر الجاري.
وستتضمن الحملة نشر عبارات توعوية مختلفة للطلاب على مواقع التواصل الاجتماعي تحت وسم #الاختبارات_خطوة_نحو_النجاح، بالإضافة إلى مقاطع فيديو متنوعة لمختلف الشخصيات التربوية والتعليمية ونجوم المجتمع، تحفز الطلاب على الاستعداد الأمثل للاختبارات عبر تقديم نصائح وإرشادات مختلفة، وتوجيههم نحو العادات الغذائية السليمة وكيفية المذاكرة بشكل جيد.
على صعيد متصل، ستبدأ جمعية أصدقاء الصحة النفسية "وياك" أيضا في إطار تعاونها مع وزارة التعليم والتعليم العالي، إطلاق حملة توعية للطلاب لتحفيزهم على المذاكرة الجيدة واستعدادهم الأمثل للاختبارات، مستهدفة في الوقت ذاته توجيه نصائح للأسرة وللمجتمع حول كيفية توفير البيئة الدراسية المناسبة للطلاب خلال هذه الفترة.
وستقوم "وياك بنشر عبارات ومقاطع توعية متنوعة في هذا الصدد على مواقعها في وسائل التواصل الاجتماعي، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي لوزارة التعليم والتعليم العالي.
يذكر أن وزارة التعليم والتعليم العالي، قد أطلقت حملتها بشأن الاختبارات في شهر أبريل الماضي، على موقعها الإلكتروني وذلك بنشر جداول الاختبارات لنهاية الفصل الدراسي الثاني، واختبارات تجريبية، فضلا عن التواجد على مدار خمسة أسابيع متتالية في المجمعات التجارية للتواصل مع الجمهور بشكل مباشر خلال الإجازة الأسبوعية، لتعريف الأسر وأولياء الأمور والجمهور بخدماتها، وتوجيههم بشأن الاختبارات.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.