الأربعاء 16 صفر / 16 أكتوبر 2019
12:37 م بتوقيت الدوحة

«الدولي الإسلامي» أفضل البنوك القطرية نموا في البطاقات المصرفية

الدوحة - قنا

الأربعاء، 26 أبريل 2017
البنك الدولي الاسلامي فرع سلوى
البنك الدولي الاسلامي فرع سلوى
أعلن بنك قطر الدولي الإسلامي عن حصوله على جائزة أفضل البنوك القطرية نمواً في قطاع البطاقات المصرفية في عام 2016، والتي تمنحها شركة فيزا العالمية للبنوك التي تحقق أعلى نسبة نمو في قطاع البطاقات في الدول التي تعمل فيها.

وخلال حفل أقيم في مقر البنك بهذه المناسبة، تسلم السيد عبدالباسط الشيبي الرئيس التنفيذي للدولي الإسلامي الجائزة من السيد إبراهيم أرجوز مدير عام شركة فيزا في كل من قطر والإمارات وباكستان.

وقال الشيبي إن حصول الدولي الإسلامي على هذه الجائزة من شركة مرموقة كشركة فيزا العالمية يعكس نجاح الخطط الاستراتيجية والمرحلية التي ينفذها الدولي الإسلامي في مختلف المجالات، وخصوصاً مجال البطاقات المصرفية الذي يشهد تطوراً كبيراً وملموساً.

من جانبه قال السيد إبراهيم أرجوز، مدير عام فيزا قطر والإمارات وباكستان، إن محفظة البنك في مجال البطاقات نمت بشكل أسرع من جميع محافظ بطاقات فيزا الائتمانية الأخرى في قطر، وأن استراتيجية البنك المتميزة في مجال البطاقات أثبتت نجاحها، حيث تضمنت إطلاق منتجات فيزا إنفينيت و فيزا بلاتينوم، والتي تحظى بإقبال كبير، وهو ما جذب رضا العملاء الحاليين، كما جذب عددا جديدا من العملاء.

م . م
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.